اكتشف شخصيتك من حيوانك المُفضل :

• الحصان:
إذا كنت ِمن محبي الحصان فأنتِ من الشخصيات التي تحب أن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه، وتُحب أن يكون لكِ مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات، وفي الوقت نفسه أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين.

• الأسد:
إذا كنتِ من محبي الأسد، فإن نقطة ضعفك هي أنك فريسة لرغباتك وعواطفك وأهوائك، وأن الإغراءات التي تعترض طريقك، وتعتقد أنكِ لم تتح لكِ فرص كفاية في حياتك حتى الآن، ولكنك تؤمن بأن أمنياتك ستتحقق عاجلاً أم آجلاً، كما إنكِ تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة لكنك لا تتصرف بحكمة في المشاكل اليومية الصغيرة.

• الفيل:
أنتِ مقتنع أن الحياة واجبات أكثر من أنها تسليات، وتعد نفسك دائماً لكل الظروف والاحتمالات فلا يمكن لأي مشكلة أن تفاجئك، وتبني نجاحك خطوةً بخطوة، ليكون متيناً ودائماً ثم أنك تفكر كثيراً قبل أن تتصرف، حتى في المسائل التي تمس عواطفك فلا يمكن لأحد أن يتهمك بالطيش والاندفاع، لهذه الأسباب كلها فأنت تميل للذين تناقضون معك تماماً.

• الكلب:
أنت لا تعرف نفسك جيداً، وهو ما يسبب لكِ مشاكل كثيرة في مواجهة المواقف غير المتوقعة، لأنك تتصرف بطريقة غير منطقية وحساباتك غير مدروسة، فليست لك اهتمامات كثيرة، ولديكِ ذوق رفيع وتحبين أن تكون أنيق في ملبسك وأن يكون لكِ أصدقاء كُثر.

• القط:
أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر، وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل، فأنت مستقل تتمتع باكتفاء ذاتي، أحياناً تعاني من تقلبات المزاج ، ولكنك محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

• القرد:
أنتِ ماهر في الأعمال اليدوية والتقنيات، تتميزين بحيوية ومرونة فكر تُمكنك من أن تفهمي حتى الأشخاص المختلفين عنك تماماً، فأنتِ تأخذ الحياة كما هي، بدون أن تشكي أو تحاولي أن تحول تطوراتها وأحداثها إلى مكاسب لك، خوفك من أن تجرح أو تتألم يمنعك من أن تنمي علاقات وثيقة مع أصدقاء مقربين.
(RAWAN)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *