التبولة سببا في زواج أردني

 

التبولة سببا في زواج أردني يبلغ من العمر 28 عاما من سيدة تبلغ 70عاما

برقش نيوز:

أكد مصدر في الولايات المتحدة الامريكية لـ أخبار البلد بأن شابا أردنيا ويدعى “نبيل .م . ي” والبالغ من العمر 28 عاما تزوج امرأة امريكية من أصول لبنانية وذلك يوم أول من أمس في مدينة ديترويت الامريكية.

وفي التفاصيل، وبحسب المصدر المشار إليه، ان الشاب الاردني والذي دخل الولايات المتحدة كطالب علم، استطاع ان ينجح في جامعته ويحوز على مرتبة الشرف ما حدا بجامعته لمنحة رسائل توصية بفتح المجال امامه للعمل في الولايات المتحدة، وهكذا صار، لحين ما نقل مكان إقامته إلى مدينة ديترويت في ملحق خاص يتبع منزل سيدة سبعينية تنحدر من اصول لبنانية، حيث أقامت معه علاقة جوار تطورت الى حكاية غرام كان يتخللها “صحن التبولة” الذي تجيد صنعه جميع السيدات اللبنانيات.

وبحسب المصدر لأخبار البلد فإن الشاب الاردني المذكور وهو من احد ابناء العشائر الجنوبية، صرح لاصدقائه بأن “صحن التبولة” دافعه الاول تجاه تلك السيدة التي يخرج معها متباهيا بها لا يهمه فارق العمر .

الطريف في الأمر ان والدة ذلك الشاب كانت قد “خطبت له” ابنة عمته زوجة له، الا ان صحن التبولة على ما يبدو قد تفوق على خيار الشاب الذي كان في وقت سابق وافق والدته على مشروع خطبة قريبته ..

ولله في خلقه شؤون ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *